• 1
    من الاثنين الى الجمعة
    8am - 4: 30pm
    3661 وادي مركز د
    جناح 100 ، سان دييغو ، كاليفورنيا 92130
    الرئيسية2020-01-15T06:52:33+00:00

    لدينا نموذج خدمة الشباك الواحد

    A
    • في التخصيب في المختبر (إيف)
    • تشخيص العقم واختباره
    • مختبر في الموقع
    • الأرحام الحمل
    • البيض التبرع
    • تجميد البيض / الجنين
    • الفحص الجيني
    • قانوني / التأمين
    • OB / GYN Care
    مزيد من المعلومات
    0
    الحالات الناجحة
    0%
    معدل نقل الأجنة
    0%
    معدل نجاح الحمل البديلة
    0+
    سنوات الخبرة مجتمعة

    مهمتنا

    في RSMC ، نشارك أهدافك في بناء وتنمية الأسرة. هذا هو السبب في أننا نسعى جاهدين لتوفير رحلة سلسة من خلال توفير الموارد والرعاية اللازمة لضمان طريق ناجح إلى الأبوة والأمومة. هدفنا هو خدمة وإرضاء عملائنا والمرضى من خلال إظهار التعاطف مع احتياجاتهم مع تقديم خدمة عالية الجودة بأقصى قدر من الاحتراف. نحن مركز سان دييغو للخصوبة مكرس للعمل معًا من أجل خلق ميزة تنافسية مستدامة تقود هذه الصناعة. بمساعدة أخصائيين ذوي مهارات عالية في مجال الخصوبة ، يمكن لمرضانا توقع أفضل رعاية ممكنة.

    كن أحد الوالدين

    نحن ملتزمون بتوفير الرعاية والخدمات الشاملة بأقصى قدر من الاحتراف والخبرة الطبية. عند البحث عن أفضل عيادة للخصوبة في سان دييغو ، يمكنك الاعتماد على خبرتنا ومهارتنا واحترافنا. نحن واحدة من أكثر عيادات الخصوبة الموثوقية التي يمكن للمرضى الوثوق بها. شغفنا بتمكينك والمساعدة في تنمية شجرة عائلتك ، يخلق معجزات كل يوم.

    مزيد من المعلومات
    لمعرفة المزيد

    تصبح بديلا

    نحتفل بأمهاتنا البديلات لالتزامهن وتعاطفهن مع الآخرين لمساعدة أسرهن. يضمن أطباءنا الداخليون سلامتك وسعادتك طوال الرحلة.

    مزيد من المعلومات
    لمعرفة المزيد

    تصبح المانحة البيض

    كأخصائيين طبيين ذوي خبرة ، فإن سلامتك وخصوصيتك هما أهم أولوياتنا. لقد عمل أعضاء فريقنا مع الآلاف من المتبرعين بالبيض ، وسوف يرشدونك طوال العملية بأكملها.

    مزيد من المعلومات
    تصبح المانحة البيض

    تجميد البيض

    يوفر أطبائنا المتمرسون ، والمختبر المتطور ، وفريق المختبر الماهر رعاية فائقة مع ضمان الحفاظ على خصوبتك. في عيادة الخصوبة لدينا ، يمكن للمرأة الحفاظ على خصوبتها والسيطرة على خياراتها. تمكن نفسك من خلال خدمات تجميد البيض.

    مزيد من المعلومات
    تجميد البيض

    قصص النجاح

    YL

    "لأنني صيني وترعرعت في أسرة طبية ، فقد استخدمت العديد من العلاجات الصينية لمحاولة التغلب على مشاكل العقم. ومع ذلك ، بعد سنوات 6 من المحاولة والعديد من الأطباء الصينيين (الوخز بالإبر ، والأعشاب ، وما إلى ذلك) ، لم يكن هناك نجاح في الأفق. ذهبنا إلى عيادة أطفال الأنابيب الأخرى ولم نحمل في [...]

    إقرأ المزيد
    H.

    "بحثنا عن أفضل مساعدة فيما يتعلق بقضايا الخصوبة لدينا ووجدناها مع RSMC. لم يكن بإمكاننا أن نعامل بشكل أفضل طوال رحلتنا ، والتي يمكن أن تكون عاطفية للغاية في بعض الأحيان. الرعاية التي تلقيناها في RSMC أحدثت كل الفارق. في النهاية ، أنعم علينا بصبي جميل وصحي! "

    إقرأ المزيد
    مارك وستايسي ج

    "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بموظفي RSMC ونتائجنا! نحن سعداء للغاية بأن يكون لدينا أطفال أصحاء من 2 من جنين 1 القابل للحياة! يا له من تكريم للمهارات الاستثنائية للأطباء وموظفي RSMC بأكملهم. لن نذهب إلى أي مكان آخر إذا حاولنا مرة أخرى ، وسوف نستمر في الرجوع [...]

    إقرأ المزيد
    ديمون وريك

    "عندما قررنا أنا وشريكي أن نكون مستعدين لبناء أسرة ، لم نشعر" بالترحيب "تمامًا من العيادتين الأوليين اللذين قمنا بزيارتهما. ولكن عندما التقينا بالطبيب الكبير وبقية الموظفين في RSMC ، عرفنا أنهم متحمسون لعائلتنا كما كنا ".

    إقرأ المزيد

    حول RSMC

    الاعتماد

Monday to Friday
8am – 4:30pm
3661 Valley Centre Dr #100, San Diego, CA 92130
Home2019-02-19T13:37:25+00:00

Our One-Stop Service Model

RSMC Under One Roof
  • In Vitro Fertilization (IVF)
  • Infertility Diagnosis and Testing
  • On-Site Laboratory
  • Gestational Surrogacy
  • Egg Donation
  • Egg/Embryo Freezing
  • Genetic Screening
  • Legal/Insurance
  • OB/GYN Care
Learn More
0
Successful Cases
0%
Embryo Transfer Rate
0%
Surrogacy Pregnancy Success Rate
0+
Combined Years of Experience

Our Mission

We strive to provide a seamless journey by offering the necessary resources and care to ensure a successful path to parenthood. We proactively serve and satisfy our clients and patients by demonstrating compassion to their needs while delivering quality services with the utmost professionalism. We are dedicated to working together to create a sustainable, competitive advantage that leads the industry.

Become A Parent

We are committed to providing comprehensive care and extensive services with the utmost professionalism and medical expertise. Our passion to empower you and help you grow your family tree, creates miracles everyday.

Learn More
Become a Parent

Become a Surrogate

We celebrate our surrogate mothers for their commitment and compassion to help others create their families. Our in-house physicians ensure your safety and happiness throughout the entire journey.

Learn More
Become a Surrogate

Become an Egg Donor

As experienced medical professionals, your safety and privacy are our top priority. Our team members have worked with thousands of egg donors and will guide you throughout the whole egg donation process.

Learn More
Become an Egg Donor

Egg Freezing

Our state-of-the-art laboratory, skilled lab team and doctors provide excellent care and options for extending your fertility. Empower yourself with our egg freezing services.

Learn More
Egg Freezing

Success Stories

Y. L.
"Because I am Chinese and grew up in a medical family, I have used many Chinese therapies to try to overcome infertility issues. However, after 6 years of trying and numerous Chinese doctors (Acupuncture, herbs, etc.), there was still no success in sight. We went to another IVF clinic and...
H.
“We searched for the best assistance with our fertility issues and found it with RSMC team. We could not have been treated better throughout the journey, which can be very emotional at times, but the care we received by RSMC and team made all the difference. And, in the end,...
Mark and Stacey G
“We couldn’t be more pleased with the RSMC staff and our outcome! We are so thrilled to have 2 healthy babies from just 1 viable embryo! What a tribute to the extraordinary skills of the doctors and the whole RSMC staff. We wouldn’t go anywhere else if we try again,...
Damon and Rick
"When my partner and I decided we were ready to build a family, we didn’t exactly feel ‘welcome’ by the first two clinics we visited. But when we met the great doctor and the rest of the staff at RSMC, we knew they were as enthusiastic about our family as...

About RSMC

News & Events

Accreditation